الإهداءات


 

اخر عشرة مواضيع :        
العودة   موقع : بشراك يا أمة محمد > بشراك يا مصر ستقودى ألامة العربية وألأسلامية للنصر > رؤى عن مصر بعد الانقلاب

رؤى عن مصر بعد الانقلاب لتعرف ان الامور ليست صدف وللكون رب وسوف يتم امرة ولكن اكثر الناس لا يعلمون

آخر 10 مشاركات رؤي عامة عن مصر بعد الانقلاب           »          بعض منشورات الفيس بوك           »          رؤي ظهر فيها الرسول صلى الله علية وسلم           »          أية ربانيه ثمانى رؤى حول رقم 17 على قلب شاب يكره مرسى والأخوان           »          تخلى البعض عن التحالف           »          أبتسامه سريعه           »          فضيحة لوى حديث الرسول عن قرن الشيطان !!           »          أيقاظ وعى ألامه           »          الرد على مزاعم من يكفرون سيدنا عبد الله والد رسول الله           »          أنا عدو أرهاب التفكير

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1
قديم
03-09-2013, 05:24 AM

admin
admin غير متواجد حالياً

خادم الجميع

افتراضي رؤي عامة عن مصر بعد الانقلاب

اعلم وتاكد ان هناك رب مدبر للكون يرى كل شئ واحيانا ياخر بعض الامور لحكمة لا نعلمها

وكما رايت من قبل فى الموقع كيف لرؤى كثيرة تحققت وكيف لرؤى اخرى لا تعد ولا تحصى كانت تفسر بان الانقلاب قادم قبل ان يقع

فهنا نضع مجموعة من الرؤيا التى تتحدث عن امور هامة

- لا تظن ان هذة الرؤيا لكل هذة الناس صدف وهم فى كل مكان فى مصر ولا يعرفون بعض !!!!

- ولا تظن ان هذة الرؤيا كلها تتحدث عن مسار الاحداث القادمة بلا تضاد وتعارض وان هذا صدف !!!!!!!!!

- اقرء بنفسك وعيش هذة الامور وسوف ترى بعينك قريبا ما يجعل كل غافل ومشكك ووواهن يؤمن ايمانا حازمل بوجود رب للكون

- سوف يكون ذلك تثبيتا لناس كثيرة وسوف يكون افاقة من الغفلة لناس اخرى كثيرة

الفترة القادمة حبلى بمفاجأت كبيرة من السماء






آخر مواضيعي

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 03:14 PM رقم المشاركة : [2]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

مجموعة الرؤيا القادمة فى هذا الباب وقعت بعد الانقلاب الذى بدء فعليا 30/6

- الرؤيا لا يشترط لصحتها ظهور الرسول الكريم فيها

- عندما يظهر الرسول فى رؤيا فأن هذا يكون فضل ورحمة اكبر




بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 03:16 PM رقم المشاركة : [3]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

هذة الرؤى منها من ناس ثقة ومن مفسرين ثقاة ...........
يتبع


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 03:18 PM رقم المشاركة : [4]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

الاخ ابن مسعود مفسر الاحلام والرؤى ندعو الله ان يفتح علية ويزيدة من البصيرة ونور العلم

تعليق ابن مسعود
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

اخواني الكرام، أود في هذا المقال توجيه كلمة تثبيت لاخواننا في مصر و تونس و دول الثورات عامة، في ظل الظروف التي يعيشها البلدان و خصوصا مصر بعد أحداث 30يونيو و ما تلاها.

بداية أقول فلنحذر جميعا من تثبيط الشيطان، و أن يلقي في روعنا -بعد ما حدث مما ظاهره انتكاسات للثورات و باطنه لا ريب أن فيه خيرا كثيرا ستعلمون نبأه بعد حين باذن الله- فيخيل لأحدنا مثلا أن مكتسبات هذه الثورات الى زوال، و أننا عائدون الى شنائع الحكم الجبري من جديد مع ما يرافقه من مظالم و هوان و حرب للدين الخ ما أنتم به عالمون. هذا لن يحدث باذن الله أبدا، ثقة منا في الله تعالى أولا و تصديقا و تسليما بما ورد في أحاديث المصطفى صلى الله عليه و سلم من الدين ظاهر، و الخلافة عائدة لا محالة، و أنه يتم رفع الحكم الجبري فلا يعود البتة بل تتلوه الخلافة على منهاج النبوة كما وعدنا الله و رسوله عليه الصلاة و السلام.

و الحكم الجبري حقيقة لم يرفعه الله بجهد الشعوب و خروجها في التظاهرات و الاعتصامات، و انماكانت تلك مجرد أسباب، و انما رفعه بقدره سبحانه و هو مسير الكون، بنزع الخوف و مهابة الموت من قلوب اكثر المسلمين، في دول الثورات و في غيرها و اذا نزع الله خوف الفراعنة من قلوب عباده فلا تخافوا عليهم بعدئذ، و لا يوهمنكم الشيطان أن حكم الجبر يمكن أن يعود و يستتب ، و لكم فيما يحدث بمصر الكنانة من صمود عجيب -رغم عودة الجبر بشكل أقوى من نظام مبارك- دليل واضح، و الأمر لم يستتب للجبريين فيها ، و لن يستتب أبدا بل هم في اضطراب و تنازع لا يخفيان على أدنى متابع.

اذن، هنا لسائل أن يسأل : ماذا يمكن أن تكون الحكمة الربانية في هذه الأحداث التي ظاهرها مخيف و غير مبشر ؟

في الواقع هناك عدة حكم مما حدث لعل من أهمها فيما يبدو لي :

-
بالعودة الى أحاديث الفتن ، و خصوصا الحديث المفصلي عن أنه ستسبق الخلافة و يتخللها تمايز الأمة الى فسطاطين : فسطاط ايمان لا نفاق فيه، و فسطاط نفاق لا ايمان فيه. و التمايز التام هذا لم يحدث بمجرد سقوط الطاغية في هذا البلد أو ذاك. فلا بد حينئذ من مثل هذه الأحداث الفاصلة ليتموقع الناس و لتسقط الأقنعة و لينكشف كل أحد على حقيقته في اتجاه فسطاط من الفسطاطين، فمن لم يتبين الحق في فتنة صغيرة كهذه فانه لن يتبينه في فتنة الدجال الكبرى.

-
كذلك لا يخفى أنه في نزع الله الملك عن جماعة الاخوان (و هو سبحانه يهب الملك من يشاء و ينزع الملك عن من يشاء) رسالة تأديب و تربية لهذه الجماعة - التي نحسب أن كثيرا من أبناءها على خير و صلاح و هم اخواننا- الا أنهم انساقوا لضغوط النصارى و أعداء الدين ، فتركوا تحكيم شرع الله ، و هادنوا العلمانيين و النصارى و ألقوا اليهم السلم، فكانت الضربة لهم منهم، و لابد لهم من مراجعة في ظل هذه المحنة ، مراجعة شاملة للمنهج بما فيه اايمانهم التام بالديمقراطية الغربية و تنازلهم عن ثوابت الاسلام ارضاء للناس، و غير ذلك من المطبات الكبيرة التي وقعوا فيها أثناء حكمهم، فان الحكم يؤتيه الله لمن يشاء اختبارا و امتحانا، فان أحسن نصره الله، و ان اساء كانت له العقوبة عاجلة أو آجلة.

-
يريد الله أن يتخذ من الأمة شهداء. و هذه مكرمة ان تبيناها و ليست أبدا بالبلية، و ان كان الفراق يحزن النفس، الا أن الشهيد ان اطلعت نفسك على مكانته عند ربه لغبطته و لوددت أنك مكانه.

-
كذلك يلوح لي في ضوء الأحاديث و الرؤى أن الامة ستمر بمرحلة من المواجهة بين فسطاطي أهل الايمان و أهل النفاق، قد تتدحرج نحو اعلان الجهاد في أكثر من بلد اسلامي. و هذا كيد خفي من الله تعالى يخرج أمر مراقبة أمريكا و الصهاينة و غيرهما من الاعداء تماما من سياق التحكم في المسلمين.

و في الختام أود التأكيد على أن الاسلام منتصر مهما كاد له الأعداء ، و هو -بكيدهم و من حيث لا يشعرون- منصور سيمكن له الله، و الخلافة قادمة قريبة باذن الله تعالى. و ما تزيدنا هذه الأحداث التي جرت بمصر و غيرها الا يقينا في قرب نصر الله لعباده الصالحين فأبشروا بما يسركم قريبا ان شاء الله تعالى.


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 03:21 PM رقم المشاركة : [5]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

نشرت يوم 31 اغسطس /// رؤيا اخرى تؤكد أن ما يمرّ به اخواننا و أهلنا بمصر فتنة تمحيص، يريد الله أن يبتلي بها المؤمنين ليكون فيها الناس فرقتين: أهل حق و أهل باطل، أهل ايمان و أهل نفاق، أهل جنّة و أهل نار ، و لا مجال للتموضع في الوسط. امّا أن تنصر الحق و تتحمل في ذلك الابتلاء و أجرك عند الله عظيم باذنه تعالى، و امّا أن تنصر الباطل بأي شكل من الأشكال (فمن نصرة الباطل السكوت و التخاذل عن نصرة المظلوم) فتسقط في الفتنة، أعاذنا الله و اياكم من ذلك.
قال صلى الله عليه و سلم في حديث فتنة الدهيماء : (( حتى يصير الناس إلى فسطاطين فسطاط إيمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا إيمان فيه ..)) و لم يذكر فسطاطا ثالثا عليه الصلاة و السلام.
و قال تعالى : (( الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2) وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ (3)) العنكبوت 1-3.

الرؤيا : (( نفس الأخت رأت من قبل قبل أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة أنها رأت نار الآخرة ورأت كأنه يوجد شلال ناري على جانب النار من اليسار ، ووجدت السيسي قادماً ووراءه أفواج من الناس يسيرون وراءه كالعميان ،أي يتبعونه اتباعاً أعمى ، وإذ به يسقط في النار ورأته الأخت وهو ينكب فيها عياذاً بالله وتقول أنه كان حجمه كبيــــراً جداً ، أي ليس بحجم البشر المعتاد ، تقريباً في حجم عمارة 4 أدوار ، أما الآخرين فكانوا في حجم البشر العاديين ولكن لأن المنظر كان يبدو من بعيد فكان حجمهم يبدو صغيراً بعض الشئ ، المهم بعدما هو سقط في النار وجدتهم يتساقطون وراءه في النار صفوف متتالية تسقط وراءه كالذباب يسقط في حوص كبيـــــر ، الغريب أنهم وهم على الشلال الناري لم يكن يبدو عليهم أي ألم وكأنهم مخدرين لا يشعرون وكذلك لم يكونوا يسيرون بإرادتهم وإنما كان يبدو كأنهم واقفين على مشاية مثل السير الذي يكون في المشايات الخاصة بنوادي الجيم للرياضة وما شابه وكأن السير هو الذي يتحرك من تلقاء نفسه فيسقط كل من الصف عندما يأتِ للحافة ، وهكذا صفوف وراء بعضها . وعندما رأت الأخت هذا تذكرت قوله تعالى في فرعون { يقدم قومه يوم القيامة فأوردهم النار بئس الورد المورود } نسأل الله حسن الخاتمة والعفو والعافية في الدنيا والآخرة...))

التعبير من ابن مسعود : (( هذه رؤيا تثبيت و تنبيه. و هي على ظاهرها باذن الله تخبر بمصير السيسي و من ايده. التثبيت فيها لمن عارضه و انكر منكره و ايد المظلومين الذين ظلمهم و أجناده، أنه (اي من عارض ذلك) على الحق. و التنبيه لمن ايده و فوضه وأعانه و لو بشطر كلمة على قتل المسلمين و ظلمهم فهذا جزاؤه اذا لم يتب. و الله أعلم))
و الله أعلم


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 03:23 PM رقم المشاركة : [6]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

18\08\2013

رايت من حوالي عشره ايام اني واقف وشخصين اخريين وكان السيسي جالسا ونحن ننظر اليه وفجأه
جاء من خلفنا د مرسي ويمشي خلفه مباشرة رجل ضخم الجثه وطويل كانه من الجيش لست متاكدا ولكنه قوي جدا وكان د مرسي مقيد اليدين فلما اقترب منا تمزق القيد بشكل مفاجئ وكان الرجل الدي خلفه يقدمه للامام ثم ظهر فجأه عدد من الناس لابسين بدل كأنهم سفراء او رؤساء دول ولكني لا اعرفهم وسلموا علي د مرسي واحتضنوه وكان مبتسما وكأنهم يهنئؤا فنظرت باستغراب للسيسي وانا اتعجب ولسان حالي يقول كيف خرج د مرسي وانت تحتجزه وانت موجود هنا ولم تعرف من اخرجه فنظر الينا بضيق شديد فقلت له انا وصديقي نرى ما فعلته انقلاب اما الشخص الثالث فكان يؤيدك فكان غاضبا ومكتئبا.))

التعبير من ابن مسعود : (( و عليكم السلام

اذا صدقت الرؤيا فان احد اشد المقربين للسيسي من الجيش سينقلب عليه و يقوم باعادة مرسي للحكم ، و يعترف به اكثر دول العالم. و الله اعلم))


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 03:24 PM رقم المشاركة : [7]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

بتاريخ 18 اغسطس السلام عليكم و رحمة الله
اليوم الجمعة رأيت بعد الفجر رؤيا أسأل الله أن تكون بشارة لأهلنا فى مصر
خيرا رأيت فى المنام أنى رأيت رؤيا أن السيسى قد ذبح وتم فصل رأسه عن جسده وذلك فى مقر وزارة الدفاع (رؤيا داخل رؤيا) ثم رأيت بعدها أنى أستقل باص مع مجموعة من الناس ذاهبين الى مقر رئاسة الجمهورية ثم رن جوال سائق الباص واستقبل مكالمة أحسست بأنها من شخص موجود داخل القصر الجمهورى استبشر بعدها السائق وتهللت أساريره ثم قال للركاب لقد حدث أمر هام ومفرح جدا لكن لن أخبركم به الآن فقلت له أعلم هذا الأمر فقد رأيته فى المنام وهو ذبح السيسى وفصل رأسه عن جسده ثم تواريت برأسى لأسفل وطلبت من الركاب أن يقفوا أمامى حتى لا يرانى السائق ويعرف شخصيتى ))

التعبير ابن مسعود: (( و عليكم السلام و رحمة الله

اذا صدقت الرؤيا فان عناصر من الجيش تقوم باغتيال السيسي، و يسقط الانقلابيون جميعا بمجرد حدوث ذلك

و الله أعلم))


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 03:25 PM رقم المشاركة : [8]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

18 اغسطس*رؤيا لأخت من الأعضاء من مصر : (( السلام عليكم رايت انى واقفه على سطح منزلنا القديم انا وامى وفجاه رايت وكان احد من السماء يلقى مذاكرات على الناس وعلينا من الاعلى هذه المذكرات دينيه ومكتوب عليه من الخارج عنوان فى حدود سطر ونصف لم اتذكر تقريبا الكلام بالنص ولكن مااتذكره انه كان هذا العنوان عن النصر كان يقول ان اننا جئنا بالنصر او من مثل هذا وظللت اقول لامى من الذى يلقى علينا هذا هل هى طائرات جيش ام ماذا وفجاه فعلا نظرت الى السماء وجدتها فعلا طائرات جيش هى التى نلاقى بهذه الاشياء على الناس واعلام مصر وقع على بيتنا 4 مذاكرات اخذت منهم 3 واخرى تعلقت فوق سطح المنزل قلت سوف اصعد ان شاء الله واخذها وسقط علم من اعلام مصر ايضا على سطح المنزل فاخذته وفجاه وجدت فى بدى 3 اعلام علم مصر صغير ثم اصغره منه بقليل علم سوريا ثم علم اخر حتى الان لا اعرف علم اى بلد وهو كان به لون اصفر هذه الرؤيه رايتها بعد فض اعتصام رابعه بايام قليله يومين او ثلاثه ولكن انا تسالت وقلت لامى هل هناك احتفالات فنحن لسنا فى ذكرى اكتوبر مثلا وذكرت اسم الشهر الذى كنا فيه ولكن عندما استيقظت نسيت هل قلت يوليو ام اى شهر لا اذكر حقيقه انا من مصر لعله خير وجزاكم الله خيرا))

التعبير من ابن مسعود : (( و عليكم السلام و رحمة الله
الرؤيا ان صدقت تبشر ان الجيش في النهاية سينقلب على السيسي و من معه و ينحاز للمسلمين المستضعفين، و ان ذاك يتزامن مع نصر الله لاهل سوريا، و تشهدين ذلك ان شاء الله و يسر به اكثر الناس

و الله أعلم))


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 03:28 PM رقم المشاركة : [9]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

رؤيتي كانت يوم الجمعة وقت قبل صلاه الجمعة 23/8/2013
كنت قبلها اسبح لله ودعوته أن يرسل لي رؤية اطمئن بها على احوال مصر
والحمد لله انا ملتزمة دينيا واجاهد من اجل اعلاء كلمة الحق دائما
واكثر ما يشغلني هو شهداء مصر وهل سيضيع حق هؤلاء الشهداء في تحقيق ما كانوا يسعون اليه ام ان الله سيكون رحيم بهم وباهلهم ويقيني في رحمته لا حدود لها
رايت في منامي
أني اشاهد قناه من قنوات التلفاز
فاذاع المذيع بأن عبد الناصر رئيس مصر قد مات
فقلت : كيف وهو مات من زمن
فرد المذيع كأنه يجيبني : ثبت اليوم فقط أن عبد الناصر قد مات فعليا واليوم فقط
ثم وجدت نفسي في ميدان رابعة العدوية وعلى المنصة يوجد شاب اسمه أنور
يقول في الميكروفون: الطفل اسلام عطية يوجد خلف المنصة وعلى اهله وعائلته أن يأتوا
ليتسلموه
لم ارى الطفل
لكني رايت والده كان شيخ ازهر
وامه فلاحة رائعة الحسن
وكذلك كل اخوته
فقالوا للطفل : اخيرا وجدناك يااسلام .. دوختنا .. الحمد لله
وقال الشاب أنور : تكبير
فكبر كل من في الميدان
وانتهت رؤيتي عند هذا الحد..))

التعبير من ابن مسعود : (( الرؤيا مبشرة و لله الحمد. تخبر ان المنهج الناصري ، و حكم الطواغيت بشكل عام قد زال الى الابد بفضل الله تعالى، و انه لن يعود في مصر خاصة و في سائر بلاد المسلمين. و من ثمة تخبر بقرب زوال حكم الانقلابيين و من معهم ليكون الحكم من بعدهم للاسلام و لشرع الله تعالى.
و الله أعلم))


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 03:39 PM رقم المشاركة : [10]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

//رأيت من كذا يوم الدكتور محمد مرسى بلباس الاحرام و كتفه مكشوف و قلت له يا د مرسى انى سمعت ان اليهود هم من أطاحوا بك و انقلبوا عليك لأنهم يعلمون أنك ستحاربهم لكن أنى أراك أمامى فقال لى نعم هم من أطاحوا بى لكنى سأعود باذن الله و سأحاربهم


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 03:42 PM رقم المشاركة : [11]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

رؤى ليله 18 اغسطس كنت اقرء سوره يوسف فى الحقيقه وكنت متعبه جدا نفسيا لانى كنت راجعه من زياره زوجه احد شهداء مجزره فض رابعه ومرهقه جسديا وعندما وصلت الى الايه بل سولت لكم انفسكم امرا فصبر جميل اول ما قلت فصبر جميل اخذتنى سنه من النوم كثوانى معدوده رئيت فيها السيسي يلبس بدلته العسكريه ولكن هناك طلق نارى شدشد ينزف فى مفصل الكوع فى ذراعه الايمن


تعبير ابن مسعود :


رئيت ثلاث التعبير ان صدقت رؤياك يتعرض السيسي لمحاولة اغتيال و اصابة خطيرة بسببها، و قد تكون سببا في مقتله. و الله أعلم


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 03:42 PM رقم المشاركة : [12]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

نشرت 8 اغسطس من المبشرات لاخواننا بمصر و للأمة عامة. رؤيا لأخ من الأعضاء..

((
رايت رؤيا تخص مصر قبل اسبوعين برغم انشغالي. رايت كاني في مصر والدنيا ظلاااام ويوجد مربع في وسط ساحة كبيرة وهذا المربع هو الحكومة وبداخل المربع كرسي وعليه مكرفونات ومكتوب فوقه وزير الدفاع وكان يجلس عليه رجل عابس ووجهه مظلم وفجأة ظهر من بين الناس رجل ابيض وجهه يشع نور وكان غضبان ويقول والله ماجلست على هذا الكرسي ياوزير الدفاع انا بكون وزير الدفاع لمصر وفجاة نظرت للكرسي واذا به فاضي واصبح الرجل ذو الوجه النور وزيرا للدفاع ونورت الدنيا من بعد نوره وظهر الشعب الذي كان في الظلام.))

التعبير من ابن مسعود : (( الرؤيا ان صدقت تبشر اهل مصر و الامة جميعا أن الله سيمن على مصر بحاكم صالح و كذلك قائد للجيش و للدفاع ينفع به الله الامة و ربما يقوم بازاحة السيسي و الانقلاب عليه، لكن بعد زمن من الامتحان و الابتلاء
و الله أعلم))
صاحبة الرؤيا السابقة من اليمن ولا تعرف السيسى


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 03:44 PM رقم المشاركة : [13]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي


رؤيا لأاخ من الأعضاء، من مصر أيضا : (( السلام عليكم

أنا شوفت رؤيا النهاردة (27 / 8 /2013) بعد الفجر وقراءة الأذكار رأيت فيما يرى النائم وكانت الرؤيا بعد صلاة الفجر وقراءة الأذكار أن الناس كانو يتجمعون وكانو يتحدثون أن السيسي سيقتل وأن قتله سيأتي على الهواء مباشرة بعد قليل على يد اثنين من الرجال ولكني لا أتذكر إذا كانا من الجيش أم لا

ولكنهم استطاعوا أن يصلوا الى السيسي وقام أحدهم بضرب السيسي فغاب عن الوعي وقام الآخر بذبحة من الرقبة وتركاه وذهبا ولم أرهما مرة أخرى

وفي هذه الأثناء كأني كنت أتجول في الشارع في منتصف الليل ولكني كنت حزين لأن خبر مقتل السيسي لم يصل إلى كثير من الناس فكنت كلما رأيت أحدا أبشره بمقتل السيسي فيفرح فرحا شديدا حتى وجدت أسرة كان يبدو لي أنها سورية وكانو خائفين جدا فأخبرتهم بمقتل السيسي ففرحو جدا

ثم ذهبت إلى الحجرة التي قتل فيها السيسي فوجدته كأنه حي رغم أني موقن جدا أنه قتل ذبح أمامي وكان ينزف دما كثيرا وكان يحاول أن يخرج من هذه الحجرة وأنا أحاول منعه بشده

ورأيت وجهه كأني أرى القذافي أمامي وكنت أستغيث وأنادي على الناس بأعلى صوتي ليساعدوني على منعه من الخروج ولم يسمعني أحد

ثم وجدت كأن أحدا يكلمني ويقول لي هو الآن يخرج الروح واتركه فتركته وذهبت وأنا على يقين أنه قتل

نرجو من الأخ ابن مسعود تأويلها))

التعبير من ابن مسعود : (( و عليكم السلام

الرؤيا تخبر ان السيسي يقتل قتلة شنيعة و لعله لن يموت اثرها مباشرة بل يتعرض لفترة من محاولة العلاج يتعذب فيها ، و تخبر انه يعتمد منهج الطاغية القذافي في الحكم و التجبر و قتل المخالفين و ان نهايته ستكون شبيهة بنهايته، و في الرؤيا اشارة الى انه ربما سيتم التكتم في البداية على خبر اصابته
و الله أعلم))


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 03:45 PM رقم المشاركة : [14]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

28 اغسطس اخت كانت تبكي و تدعو في اول ايام الانقلاب (اللهم عليك بهم) ثم نامت فرأت انها في مكان واسع و فيه جمع من الناس و يوجد عنكبوت ضخم و مخيف فحاولت مرات و مرات ان تضربه برجلها فلم تستطع... تقول فاتفقنا جميعا و ضربناه ضربه و احده و في وقت واحد فمات ..ارجو التفسير جزاكم الله خيرا


التعبير من ابن مسعود : اهل الاسلام بمصر سيتحدون و يعملون جميعا على مقاومة الانقلابيين ، و يأتيهم النصر اثر ذلك. و الله اعلم


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 03:47 PM رقم المشاركة : [15]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

بشريات جميلة
اريد ان اخبركم بثلاثة رؤي رأيتها الاولي رأيتها عصر جمعة الفرقان في مصر وقبل احداث النصب التذكاري رايت اننى اقرا الشريط الاخباري وقرأت فيه خبر مقتل السيسي علي يد ابن عم له كان ضابطا في الجيش الثانية كانت بعد فض اعتصامى رابعة والنهضة بيومين رأيت اننى وصديقة لي دخلنا في حديقة اسمها حديقة الشهداء كان يجتمع فيها كل شهداء مصر وسوريا وكانت الحديقة جميلة جدا وأيت فيها بعضا منهم كان يرفع علمى مصر وسوريا معا في نفس الوقت تقريبا لان العلمين كانا منتكسين ورأيت طفلة اعرفها كانت قد غرقت ثالث يوم عيد الفطر عمرها 10 سنوات فقالت لي ولصديقتى اثبتوا واصبروا فانكم عل حق وكانت تعنينى انا وصديقتى وكل من يرفض الانقلاب العسكري الثالثة رأيتها من اسبوع تقريبا رأيت اننى كنت اسير في شبه جزيرة سيناء ورأيت فيها نهر النيل وكان طويلا جدا وكان هناك بابا مغلقا علي احد ضفتى نهر النيل و بحثت بين الرمال عن مفتاح
ووجدته ففتحت به ذلك الباب
ثم نظرت الي اخر سيناء وبالتحديد علي
الحدود المصرية _الفلسطينية فلم اجد هناك حرس حدود
وكأن البلدين قد اصبحت بلد واحدة))

التعبير من ابن مسعود : (( و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


الرؤيا الاولى تخبر ان صدقت ان السيسي سيقتله ضابط مقرب منه بالجيش. الثانية تبشر ان الله سينصر اهل مصر و اهل سوريا، و لعله يتزامن النصر في البلدين، و فيها تثبيت لكم انكم على الحق. الثالثة تخبر ان الله سيفيض من خيراته على سيناء و اهلها و يحييها و يبارك في الرزق بها، كما تبشر بقرب تحرر فلسطين و بيت المقدس و زوال الحدود بين مصر و فلسطين
و الله أعلم ))



بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 04:07 PM رقم المشاركة : [16]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

جارى رفع رؤيات اخرى تباعا وعليك بالمرور هنا كل يوم او يومين لتجد الجديد للاستبشار والاستئناس من عطايا الله


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 04:09 PM رقم المشاركة : [17]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

نعم للعمل ولا للتواكل ولكن لابد ان تعلم ان كل شئ بقدر الله


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 04:22 PM رقم المشاركة : [18]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

اغسطس بعد مذبحة رابعة رؤيا نقلتها أخت من الأعضاء : (( كتبت بسملة وجدي العربي


الشهيدة حبيبة احمد عبد العزيز النهاردة نورتني في الحلم

حبيبة كانت بتطوف حوالين الكعبة و الجو كان حر جدا قعدت انده عليها و اشورلها و هي مش شايفاني بس بعد فترة لمحتني جريت عليها و حضنتها و عيطت
حبيبة قعدت تهديني و قعدنا في ساحة الحرم في عز الحر
مسكت المصحف و قالتلي افتحي صفحة "٦٠٣ " و اقرأي " اول ايه "في السورة" اللي في النص"
عقبال ما فتحت المصحف كانت هي ابتدت تقرأ في اول ايه و تعيدها كزا مرة
لدرجة اني قلتلها "ايه يا حبيبة انتي مش شايفة غير الآية دي " شاورتلي بأديها اني اسكت و اقول معاها و ابتدت حبيبة تعلي صوتها و كل اما كانت بتعليه كل اما الجو بيبتدي يتحسن من حوالينا !))

التعبير : من ابن مسعود (( السورة المقصودة في الرؤيا هي سورة النصر. فالرؤيا تبشر بوضوح بقرب نصر الله لعباده المسلمين بمصر و انه يفتح لهم فتحا مبينا، ففيها تثبيت لهم ، و كذلك اخبار بحسن مقام و حال الشهيدة عند ربها
و الله أعلم ))


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 04:24 PM رقم المشاركة : [19]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

السلام عليكم يا شيخ ( هذه رؤيا مهمة جدا )
رؤية رأها أخ ليبى

رأى احد الشباب رؤيا على وقت الفجر في تاريخ 25/7/2013
والشاب من رواد المساجد نحسبه والله حسيبه .. اخبرني أن الجيش المصري يقصف سورا ..
وداخل هذا السور الاخوان المسلمين ..
فدمروا السور كلهُ .. ثم دخل الجيش بأكمله ..
وكان مع الجيش بنت تصور ما يحدث ..!!
ودخلوا في الغناء والرقص ..!!
ثم أن هذه البنت التي تصور كانت تمشي الى الخلف حتى وقعت في حفرة ..
والحفرة قال عنها الشاب أن بها ماردا ..
وكانت الارض التي وقعت فيها البنت تهتز من تحت الجيش ..
فقال الشاب وهو يخوف في الجيش ويهدد فيهم ...
أن المارد الاسلامي يريد أن يخرج وهذا ما شعر به ..
التعبير من ابن مسعود : انقلاب الجيش بمصر، و اضطهاده للاسلاميين، و تطبيل الاعلام لذلك، و تبشر ان صحوة اسلامية كبيرة ستترتب عن ذلك و ينصرها الله بفضله. و الله اعلم


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 04:25 PM رقم المشاركة : [20]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

26 اغسطس رأت أختي بعد مجزره رابعه العدويه رأت مبني دار القضاء العالي بمصر ينزل منه السيسي هو وقواده حتي أخر سلمه وفجاه إنفجروا جميعا وتحولت أجسادهم الي رذاذ والله أعلم


التعبير من ابن مسعود الرؤيا أخبرت أن القضاء الفاسد بمصر ساهم بشكل كبير في اتمام انقلاب السيسي و من معه، و تبشر أن هلاك السيسي و أعوانه قريب باذن الله. و الله أعلم

من المبشرات لاخواننا بمصر. رؤيا لأخ من الاعضاء، من مصر.

((
السلام عليكم رايت رؤية في رمضان ان الرئيس مرسي معة بنت صغيرة في اللفة وكانت مريضة والحكومة مش راضية تعالجها وهو كان قاعد بيها في ارض زراعية عندنا وكان الجو شتاء بالليل وكنت انا كام واحد بندفي بالنار وكان في كلاب كتيرة وكنا خايفين والرئيس مرسي كان ماسك بنته ومش خايف من الكلاب وفجاة زي اني بصيت من البلكونة لقيت ناس كتير في حتة زي ميدان اوصحراء وفجاة بنت الدكتور مرسي كبرت وكان عندها حوالي 15 سنة ومسكت مسدس وقتلت السيسي واتنين تاني معاه وخلصت الرؤيا))

التعبير من ابن مسعود : (( و عليكم السلام

البنت الصغيرة في الرؤيا رمز لغالبية ابناء الشعب المصري من اهل ضيق العيش و الفقر و التعب، و انه كان صادق النية في خدمتهم و لكن رموز النظام السابق و الدولة العميقة (رمز الحكومة في الرؤيا) منعوه من ذلك. و بشرت الرؤيا ان هؤلاء المستضعفين في الارض من اهل مصر سيمكن الله لهم و ينصرهم على السيسي ، و تخبر انه سيقتل مع اثنين من كبار معاونيه
و الله اعلم))


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 04:26 PM رقم المشاركة : [21]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

20 اغسطس رؤيا رأتها اختي بعد مذبحتي رابعة ثم رمسيس للأسف لم تتذكر كل تفاصيلها ولكن هذا ما تذكره
أن مؤيدي مرسي يسيرون في طريق طويل الى مكان ما ونحن ( اي عائلة اختي ) نسير خلفهم ونحاول ان نلحق بهم
وكانت الشمس مشرقة ثم اخذت تغرب حتى كادت ان تظلم السماء
ثم استمعت الى صوت الشيخ صفوت حجازي وهو يسألها هل وصلوا ؟ فأجابته نعم وصلوا
ثم تغير المشهد فأذا بنا جميعا في مكان للأحتفال يشبه مكان الاعتصام السابق وكنا سعداء والاضاءة قوية بشدة
ثم رأت بعض المحتفلين وكانوا مميزين عن غيرهم حيث كانوا اطول قامة واقرب الى العمالقة كأنهم غير مستريحين لتواجدهم في المكان ويضايقون من يمر بالقرب منهم
التعبير من ابن مسعود ان صدقت الرؤيا فانها تبشر ان حكم الانقلابيين بمصر لن يطول باذن الله، و تخبر ان مؤيدي مرسي سيواصلون فعالياتهم و لن يتوقف ذلك رغم اشتداد المحنة، كما تبشر انه اثر ذلك ينعم الله عليهم بالنصر التام و التمكين .و الله أعلم


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 04:27 PM رقم المشاركة : [22]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

مجموعة أخرى من الرؤى مبشرة لأهل مصر بقرب نصر الله و تمكينه لعباده الصالحين، و زوال حكم الظلمة.

رؤى لأخ من أعضاء الصفحة : (( رايت ثلاث رؤي اثنان في مرسي في بدايه حكمه الاولي انه بني في مصر العديد من المصانع وان مصر اصبحت متقدمه والثانيه انه اتي للاكل معنا في البيت وانه سياكل معنا علي الارض واقول كثيرا ما هذا التواضع واردد سبحان الله مع العلم في توقيت الرؤيتين كنت من اشدكارهي مرسي الثالثه بعد الانقلاب باسبوع رايت اننا في مدرسه المؤيديين لمرسي والمعارضين وبدا المشهد ان المعارضين يسيطرون واقول في نفسي استحاله ينجح مؤيدي مرسي وفجاه انتصر المؤيديين وسيطر شباب الاخوان علي المشهد واري المعارضين يهربون من كل مكان من الجدران عليها سلالم كالتي في التدربات العسكريه واقول لشباب الاخوان تعالوا نعمل مظاهره للتاييد فيقولوا لا خلاص سيطرنا علي الوضع ..))

التعبير ل ابن مسعود : (( الاولى و الثانية احسبهما صادقتين (ليست من حديث النفس) و تبشران ان مرسي سيكون له حكم مستقر نسبيا بمصر يتطور معها حال البلاد و الاقتصاد (و هذا لم يتحقق بعد مما يدل على عودته للحكم) و كذلك انه يكون قريبا من الشعب و من بسطاءه و فقراءه. الثالثة تخبر انه في اول الانقلاب ستكون السيطرة للانقلابيين و مؤيديهم و تكون منهم شدة كبيرة على مؤيدي مرسي و على الاسلاميين الى درجة شعور الاكثرين باليأس، ثم يأتي نصر الله بغتة بسبب يحدثه و تعود السيطرة للاسلاميين و يعود مرسي للحكم و يفر قادة الانقلاب و رموزهم من البلد، و يستتب الوضع لاهل الاسلام بحيث لا يحتاجون الى فعاليات في الشارع
و الله أعلم))


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 04:28 PM رقم المشاركة : [23]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

20 اغسطس رؤيا لأخ من الأعضاء، من مصر : (( بسم الله الرحمن الرحيم .رأيت اليوم 25\8 رؤية استيقظت منها سعيد جدا وهى انى كنت مع مجموعة من زمايلى ولكنى فى الحقيقة لا أعرف أحد منهم ذهبنا وجلسنا مع الزعيم جمال عبد الناصر فى بيته فى صالة صغيرة لتقديم واجب العزاء ولكن لم يكن معروف فى من وكنا جالسين كلنا صامتين ولكنى قمت لوحدى وسلمت على الزعيم جمال عبد الناصر وعرفته بنفسى اسمى كذا كذا طالب بكلية الحقوق علما بأنى طبيب أسنان وسنى 32 سنة وكان معى والدى وقولتله مش هتعزيه قالى شوية كده ..بس الحقيقة كنت سعيد وأنا أرى الزعيم المهيب جمال عبد الناصر وجها لوجه بالألوان الطبيعية وليس أبيض وأسود ماتفسيرها أثابكم الله))

التعبير ل ابن مسعود : (( الجانب العام في الرؤيا يخبر ان المنهج الطاغوتي الجبري في الحكم، و منهج الانقلاب قد تمت ازالته تماما و القضاء عليه و انه لن يعود الى واقع الناس في مصر خاصة
و الله اعلم))

رؤيا نقلتها أخت من الأعضاء : (( يااخوانا فى واحدة حلمت فى رمضان بعد مجزرة المنصة وبعد ماشاهدت المجزرة كان الوقت بعد الفجر فحزنت وذهبت لتنام وكانت متوضأة وصلت ونامت وشاهدت فى الحلم ان اناس كثر حول الدكتور محمد مرسى وان الرئيس مرسى داخل حجرة فدخل مجموعة من الى كانو خارج المنزل الى الداخل وكان الدكتور محمد مرسى داخل الحجرة فحاولوا اخراجه من الحجرة ففتحوا من الحجرة مقدار حجم الباب فلم يستطيعوا اخراجه على الرغم من ان الفتحة كبيرة وحاولوا شده وبصعوبة امسكوا ذراعه واخذوا يشدوا فيه ليخرجوه ولم يستطيعوا وبعد محاولات شديدة ومستمرة حتى ظنوا انه لن يخرج ويئسوا ومع ذلك اخذوا يشدوا فيه حتى خرج وكبر النا وحمدوا الله انه خرج سليما ولم يحدث له شى وانتهت الرؤيا .))

التعبير ( ل ابن مسعود ان صدقت الرؤيا فانها تخبر ان مرسي سيعود للحكم سليما باذن الله بعد مكابدة شديدة من قبل الاسلاميين و انصارهم بمصر و بعد محنة كبيرة يمرون بها في سبيل ذلك. و الله اعلم))


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 04:29 PM رقم المشاركة : [24]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

اغسطس 2013 نا حلمت بعد الانقلاب بحوالى اسبوع إن دكتور مرسى كان بيخطب فى التلفزيون وكان بيقول ان النظام السابق كان راجع وبيتكلم عن رجوع النظام السابق بس مش فاكرة باقى الكلام ولكن كان شكل دكتور مرسى متغير وأنا مستغربه وبقول هو شكله اتغير ليه وده كان بعد الفجر
التعبير ل ابن مسعود الرؤيا ان صدقت اخبرت ان مرسي عود للحكم بعد ان يوشك النظام السابق على العودة تماما للسيطرة على الدولة و الحكم، و تخبر انه في المرحلة الثانية من حكمه (اي مرسي) يكون متغيرا تماما (نحو الافضل باذن الله) عن المرحلة الاولى
و الله اعلم



--



بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 04:40 PM رقم المشاركة : [25]
بشرة خير
خادم الجميع
الصورة الرمزية بشرة خير


افتراضي

نشرت 20 اغسطس رؤيتان مبشرتان لأهل مصر و للأمة عامة. الرائي أخ من الأعضاء، من مصر.

((
رأيت : منذ اسابيع وكأني واقف مع مجموعات من رافضي الانقلاب في تظاهرة في احد الشوارع التي اعرفها جيدا والشرطه تقف في مقابلنا تطلق علينا قنابل الغاز وغيرها ونحن نحاول منعهم والتصدي لهم وانا في حالة ضيق وهم شديدة ويظهر في الشارع اثر لحرائق وادخنة وتلوث وضوضاء وفجأة تتوقف الشرطه عن الضرب وانظر فأجد ان الشرطه والجنود وسياراتهم ومصفحاتهم قد اختفت من الشارع تماما فأنظر حولي فلا اجد اثر للحرائق والهرج والمرج واجد الحياة تسير بهدوء وكأن المنازل تم طلائها واصبحت جميلة المنظر والرصيف كذلك وتوجد عليه اشجار جميلة ومنظر بمجمله مريح وانا لا اصدق كيف حدث هذا التحول السريع ثم نظرت الى وجوه الناس فوجدت ان اغلبهم لهم لحا ويظهر عليهم الهدوء والاطمئنان وكذلك النساء وجدتهن يرتدين الخمار وانفجرت في بكاء شديد لا اعرف سببه واذا بي استيقظ على اذان العصر واجد ان جسمي يهتز نتيجة هذا البكاء.ارجوا التعبير

الرؤية الاخرى : قبل الانقلاب ولكن بعد بدء دعوات التمرد رأيت وكأني داخل الى احدى المصالح الحكومية او المدرارس وكان يقف اعداد كبيرة من الناس في فناء هذه المصلحة او المدرسة ربما لقضاء مصالحهم او غير ذلك وفي مدخلها يقف ثلاثة من الشباب يدعون كل من يدخل الى التوقيع على استمارة التمرد ان لم يكن قد وقع فطلبوا مني ذالك فاستفذني هذا وصحت فيهم انه ممنوع استغلال المؤسسات الحكومية في مثل هذه الاشياء ومن سمح لكم بذلك وغيره الا انهم كانوا ينظرون إليا بتهكم ولسان حالهم يقول ان كل او معظم من هم في هذا الفناء مؤيدون لهم ووقعوا معهم واشتد النقاش بيني وبينهم وعلى صوتي وبدأ الناس يتجمعون حولنا وكنت اظن ان الناس ستؤيدهم عليا وهذا زادني اصرارا على ان اواجههم ولكن الذي حدث ان الناس المتجمعين بدءوا يهتفون الشعب يريد تطبيق شرع الله و بالروح بالدم نفديك يا اسلام واذا بهذا الهتاف يزداد ليهتف به معظم من هم في المكان ويقف الشباب الثلاثة ينظرون ويظهر عليهم الخزي والصغار وانا سعيد بهتاف الناس الا اني استغرب لما لم يهتفوا للشرعية والرئيس مرسي ورفض التمرد لان هذا هو المقام وقتها ولكنهم هتفوا كما قلت الشعب يريد تطبيق شرع الله و بالروح بالدم نفديك يا اسلام فقط واستيقظت من نومي . ارجوا التعبير))

التعبير : (( الرؤيا الاولى تبشر ان صدقت ان نصر الله للمسلمين في مصر آت و هو قريب بفضل الله، و يحدث بغتة يفاجئ به اكثر الناس ، و يعود حال البلاد و العباد اثر ذلك أفضل من السابق و ينتشر الالتزام بين عامة المسلمين. و لكن قبل ذلك تشتد الازمة على المؤمنين و تضيق صدورهم و يفشو ايذاؤهم من قبل الرعاع و تعظم البلية و الامتحان ، و ستشهد النصر بعد ذلك باذن الله و تسر به. و الله أعلم

الثانية ان صدقت تبشر ان الثورة في مصر سيسيرها الله و ينقيها فتكون اسلامية خالصة ، فتتحول مطالب المسلمين من الشرعية الى تحكيم شرع الله و الدفاع عن دينه. و يفاجئ العلمانيون و المتمردون بانقلاب كيدهم عليهم، و يخزيهم الله بذلك.

و الله أعلم))

المفسر للرؤيتين ابن مسعود


بشرة خير غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 133 ( الأعضاء 1 والزوار 132)
نور الفجر
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Design By : voservers.com

الساعة الآن 10:59 AM.

هذا الموقع استضافة و تصميم شركة VoServers,  امتلك موقعك معنا الان باقل الاسعار - استضافة

www.VoServers.com

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

 
:: تصميم :: فوسيرفرس :: عبد الله ::